قال سعيد وهبي الناطق الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي أن إدارة هذا الأخير استقبل رئيس نادي يانغ أفريكانز التنزاني، والذي يشغل منصب وزير في الحكومة التانزانية، وذلك تنفيذا لاتفاقية الشراكة التي تجمع بين الطرفين الرامية إلى تطوير وتنمية كرة القدم بالقارة الإفريقية.

وأشار وهبي إلى أن إدارة الفريق الأخضر استقبلت ماشيندو مسولا، رئيس نادي يانغ أفريكانز التنزاني، الذي يقوم بزيارة خاصة لأكاديمية الرجاء الرياضي، وكذا مقر إدارة النادي ب”الوازيس”، بغية تقريبه أكثر للبنيات التحتية الرياضية للفريق، الذي يعد واحدا من أبرز الأندية الإفريقية.

وتابع المتحدث ذاته إلى أن مسؤولي الفريق التانزاني هنأوا مكونات الرجاء الرياضي بمناسبة تتويجه بطلا لكأس الكونفيدرالية للمرة الثالثة في تاريخه.

تجدر الإشارة إلى أن الرجاء كان وقع اتفاقية الشراكة المذكورة، خلال المباراة التي جمعت الفريق الأخضر ونامونغو التنزاني (0-3)، أواخر شهر أبريل الماضي برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الكاف.

L’article وفد خاص من تنزانيا يزور نادي الرجاء البيضاوي est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.