أعلن وكيل الملك، لدى المحكمة الابتدائية بكلميم، اليوم الجمعة، أنه وتبعا للبحث الجاري في قضية تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لشريط فيديو يوم الجمعة 6 غشت 2021 يوثق لقيام أحد المرشحين للاستحقاقات الانتخابية بتوزيع بعض الأوراق النقدية على مجموعة من الأشخاص، فقد أمرت النيابة العامة يومه بوضع ثلاثة أشخاص متورطين في القضية رهن تدابير الحراسة النظرية.

واضاف بلاغ لوكيل الملك، أنه فور استنفاذ البحث سيتم ترتيب الآثار القانونية على ضوء نتائجه، في احترام تام للمقتضيات القانونية التي ينص عليها القانون.

وفي سياق متصل، فتح حزب حزب التجمع الوطني للأحرار تحقيقا في شريط فيديو يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لمرشح وكيل لائحة الحزب في انتخابات الغرف المهنية بكلمي كان يظهر في الشريط وهو يعرض رشوة على أحد المواطنين.

“ومما جاء في بلاغ الأحرار، “نعلن للرأي العام بأنه بعد الإطلاع على محتوى هذا الفيديو، تقرر فتح تحقيق في وقائع هذه النازلة على مستوى هياكل الحزب المختصة لاتخاذ التدابير اللازمة بناء على النتائج التي سيسفر عنها هذا التحقيق”.

وشدد حزب التجمع الوطني للأحرار، أنه “في انتظار نتائج هذا التحقيق تقرر تجميد عضوية المرشح بشكل احترازي”

L’article وضع 3 أشخاص على خلفية فيديو مرشح كلميم رهن الحراسة النظرية est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.