قالت وزيرة الخارجية البريطانية ليز تراس اليوم الأربعاء، إنه لا بد من وقف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين “بأي ثمن”، وعبّرت عن تشككها في محادثات السلام بين روسيا وأوكرانيا.

وقالت لتلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): “أنا متشككة في أمر محادثات السلام بينما لا يزال بوتين يشن حربا في أوكرانيا. يجب أن يوقف إطلاق النار ويسحب قواته حتى تؤخذ محادثات السلام تلك على محمل الجد”.

وسبق أن أعلنت سفارة موسكو لدى مينسك، اليوم الاثنين، عن انطلاق الجولة الثالثة من المفاوضات بين الحكومة الروسية والسلطات الأوكرانية في بيلاروسيا.

وأكدت السفارة الروسية والوفد الأوكراني ووزارة الخارجية البيلاروسية بدء المفاوضات في منطقة بيلوفيشسكايا بوشا، التي استضافت الجولة الثانية من العملية التفاوضية يوم 3 مارس.

وأفادت وكالة بلتا البيلاروسية في حسابها على تلغرام “بدأت الجولة الثالثة من المفاوضات في بيلوفيشسكايا بوشا”، المنتزه الوطني على الحدود بين بيلاروسيا وبولندا، مرفقة النبأ بصورة للوفدين الروسي والأوكراني جالسين إلى طاولة المفاوضات.

The post وزيرة الخارجية البريطانية: يجب وقف بوتين بأي ثمن appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.