أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أن نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالنظار والحراس العامين ورؤساء الأشغال بمؤسسات التعليم الثانوي العمومي بسلكيه برسم سنة 2021، أسفرت عن انتقال 662 مشاركة ومشاركا.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ اليوم الأربعاء، أن المستفيدين من هذه الحركة الانتقالية يتوزعون، حسب السلك التعليمي، بين 333 بالتعليم الثانوي الإعدادي، و329 مستفيدة ومستفيدا بالتعليم الثانوي التأهيلي، مسجلة أنها نشرت هذه النتائج ببوابتها الرسمية www.men.gov.ma.

وبلغ عدد المشاركات والمشاركين في هذه الحركة، ما مجموعه 885 مترشحة ومترشحا منهم 450 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و435 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي.

وأنهت الوزارة إلى علم المعنيات والمعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، إذ يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المكلفة بتدبير الموارد البشرية بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون، قبل 26 يوليوز 2021 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، مسجلة أن معالجة الطعون لن تشمل سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

L’article وزارة أمزازي تعلن عن نتائج الحركة الانتقالية est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.