شيعت، مساء اليوم، جنازة الطفلة آية، بمدينة الدار البيضاءوالتي وفيت، صباح اليوم الثلاثاء 09 نونبر، بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

وأكد والد آية، في تصريح لـ”فبراير”، أن إبنته “أصيبت منذ شهر بكوفيد-19، ما تسبب في تدهور حالتها الصحية خلال الآونة الأخيرة”، مضيفا أنها كانت “تعاني من مرض خطير طيلة 17 سنة”.

وتابع: “ابنتي كانت في حاجة لعلاج مستمر، وهذا ما أدى إلى وفاتها، وأمها الآن تعاني الأمرين والدوام لله، كما أريد أن أوجه الشكر لكل المنابر الاعلامية التي وقفت وساند ملف آية طيلة فترات مرضها”.

ووجه المتحدث ذاته في تصريحه رسالة لجميع الآباء والأمهات لحماية أطفالهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

قال والد الطفلة آية  إنها كانت لمدة شهر وسط غرفة الانعاش، ولم نتكلم حتى معها، لكن قبل يومين استيقظت وابتسمت لنا وكانها تودعنا، مشيرا إلى أنالسبب في دخولها لعملية الانعاش ربما يكون فيروس كورونا، مؤكدا أن الزروالي أخطأ في ملف ابنته وأساء إليها كثيرا

وشكر والد آية الأطر الطبية في المستشفى لاعتنائهم بابنته، “كنا متشبتين بأمل عودتها كما كانت، صحيح عانيت كثيرا من أجل صحة ابنتي و”الله ابلغ المقصود”.

بخصوص تجربتي مع مرض ابنتي، أوصي المرضى المصابين بنفس مرض ابنتي بالابتعاد عن التجمعات نظرا لحساسية المرض، وأتمنى من الأطر الصحية ووزارة الصحة أخذ المرضى بعين الاعتبار تفاديا لضياعهم.

وأضاف “ابنتي كانت في حاجة لعلاج مستمر، وهذا ما أدى إلى وفاتها، وأمها الآن تعاني الأمرين والدوام لله، كما أريد أن أوجه الشكر لكل المنابر الاعلامية التي وقفت وساند ملف آية طيلة فترات مرضها.

تقرؤون أيضا

شاهد الرسالة البليغة الذي وجهها أب آية للمغاربة بعد و.فاتها

والد آية في شهادة مؤثرة لفبراير.. اسيقظت من الانعاش وابتسمت لنا وودعتنا قبل وفاتها

حلمت بأن تكون صحافية..قصة الطفلة آية التي فارقت الحياة بعد معاناتها من فيروس كورونا

رحيل الطفلة آية التي أحبها وتعاطف معها المغاربة

The post وداعا آية.. جنازة الطفلة التي تعاطف معها المغاربة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.