كشفت الجامعة الملكية لكرة لكرة القدم أن حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، رفض تلبية دعوة وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، بالتواجد في مباراتي الكونغو الفاصلتين، برسم المباراة الفاصلة الخاصة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حسب مراسلة اطلعت “فبراير” على نسخة منها.

رفض النجم حكيم زياش، مهاجم نادي تشلسي الإنكليزي، العودة مرة أخرى إلى منتخب المغرب، من أجل خوض المواجهتين الفاصلتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، رغم قيام فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المحلي، بتوجيه الدعوة له.

وجاء في بيان حكيم زياش على حسابه في “إنستغرام”: “أحب بلدي واللعب لمنتخب المغرب، وكان هذا شرف حياتي، لكن ببالغ الحزن يجب أن أعلن أنه على الرغم من تأكيد رئيس الاتحاد المغربي اليوم أنه تم اختياري للقائمة المقبلة، فإنني لن أعود للعب للمغرب”.

وتابع: “يؤسفني أن أخيب آمال الجماهير، والقرار لم يكن سهلاً، لكن للأسف أشعر أنه ليس لدي خيار آخر، على الرغم من إعطائي كل ما لدي للمنتخب على مدار السنوات الست الماضية، ودعمت الفريق طوال حياتي”.

وأوضح: “لقد استمر المسؤولون في نشر معلومات خاطئة عني، وعن التزامي تجاه بلدي، وأفعالهم هي السبب، وجعلت من المستحيل لي أن أستمر مع الفريق أو أن أكون جزءاً منه، وأنا علمت باختياري من وسائل الإعلام، مثل أي شخص”.

واختتم زياش بيانه: “قمت بإصدار هذا البيان لتسمعوا الحقيقة مباشرة مني، وشكراً لكل من دعمني، وأتمنى لمنتخب المغرب كل التوفيق في المستقبل، وبالنسبة لي فإن تركيزي الآن منصب على اللعب مع نادي تشلسي”.

The post وثيقة.. جامعة كرة القدم وجهت الدعوة لزياش ومزراوي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.