فصحت الفنانة هند جبارة عن الدور الذي ستلعبه، في مسلسل جديد، يحمل عنوان “القلب وما يريد”، من المقرر أن يخرج في شهر رمضان، عبر القناة الثانية.

وتابعت جبارة،”جديدي هو دوري في مسلسل “صورتك بين عينيا”، الذي يبث الآن على القناة الأولى، إلى جانب مسلسل ثاني سيشاهده الجمهور على القناة الثانية إسمه “القلب ومايريد، علاوة على فيلم سينمائي سأخوض غماره رفقة المخرجة جهان بحار الذي ينتظر أن تكون قصته مختلفة تماما عن الأفلام السنمائية السابقة، التي عهدها المغاربة، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع”.

وحديثا عن عطلة رأس السنة، قالت هند لـ”فبراير” إنها ستقضي يوم رأس السنة رفقة العائلة بفاس في هدوء وصمت، في انتظار أن تمر أزمة أوميكرون”، موضحة، “خاصة في ظل حالة الطوارئ والظرفية الاستثنائية التي تفرض علينا البقاء داخل المنازل، وتفادي التجمعات”.

ولفتت الفنانة، إلى أن “الدور الحقيقي الذي سيلعبه أيوب هو شخصية يوسف” مبرزة، “حيث سألعب برفقته دورا محوريا في قصة حب جميلة جدا، على الطريقة الهندية، ترقبونا وكونوا في الموعد، لأنها حسب اعتقادي ستنال إعجاب المشاهد”.

The post هند جبارة: أعيش قصة حب رائعة مع أيوب في مسلسل القلب وما يريد appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.