أظهرت الممثلة المغربية هند بنجبارة موهبة جديدة كانت تتمتع بها و لأول مرة ستشاركها مع الجمهور، وهي غناء الطرب الاندلسي، وذلك مساء أمس الأربعاء، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتقاسمت بنجبارة مقطع فيديو مع متابعيها على حسابها بتطبيق الإنستغرام وهي تغني هذا اللون الموسيقي المتعلق بالمناسبات والأعياد الدينية، وأرفقته بتدوينة جاء فيها :” بمناسبة عيد الأضحى الكريم، أهديكم أحبتي هذا المقطع من انصراف قدام الاصبهان، من التراث الأندلسي المغربي، أدام الله عليكم الصحة والعافية وآتاكم كل المتمنيات الجميلة “.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بشكل كبير، حيث أشادوا بجمالية صوتها، كما طالبها عدد منهم بولوجها إلى عالم الغناء، خاصة أنها تتوفر على صوت جميل يخول لها ذلك.

ويشار أن هند بنجبارة تشارك في مسلسل درامي جديد بعنوانيالي صوتك بين عينياالذي انطلق تصويره حديثا بمدينة الدار البيضاء،بمشاركة مجموعة من الفنانين المغاربة، من بينهم نعيمة إلياس، ومجدولين الإدريسي، وفهد بنشمسي، تحت إشراف المخرج سعيد خلاف.

L’article هند بن جبارة تظهر موهبة جديدة لمتابعيها يوم العيد est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.