أكدت الشابة التطوانية هناء، المعروفة إعلاميا بـ”مولات الخمار”، والتي كانت ضحية انتشار شريط فيديو إباحي، على أنها رفعت دعوى قضائية ضد الشخص الذي نشر الشريط الاباحي والذي يقيم بدولة هولندا.

“إئتلاف 490″، كشف أن الشابة هناء رفعت دعوى قضائية ضد المدعو (م.ش.ش) بهولندا بلد إقامته، باعتباره الشخص الذي قام بنشر صور وفيديوهات إباحية تشهيرية لها على الانترنيت دون موافقتها، مشيرة إلى أنها نصبت نفسها طرفا مدنيا في القضية.

وكشفت حركة “الخارجون على القانون”، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه جرى إخبارها من طرف الشرطة الهولندية بأنه يتم البحث على المدعو “م.ش.ش” من قِبَل الشرطة الدولية “انتربول”، من أجل الاستماع إليه حول المنسوب إليه.

جدير بالذكر أنه فتاة تطوان، كانت قد اعتقلت وحكم عليها بشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم، بتهمتي “الفساد والإخلال العلني بالحياء”، على خلفية انتشار شريط فيديو تظهر فيه في أوضاع “حميمية” مع شخص كان يقوم بتصويرها، ما تسبب في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

L’article هناء “مولات الخمار” تتابع مصورها في وضعية إباحية بهولاندا est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.