علقت الممثلة سلوى زهران، بطلة مسلسل “المكتوب”، على تفاعل الجمهور مع شخصية “سليمة” وانتقاد البعض الآخر لها، خاصة بعد النجاح الواسع الذي حققه المسلسل منذ انطلاق عرضه .

ونشرت سلوى زهران صورة لها من المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع الانستغرام، أرفقتها بتعليق قائلة : “الا حكمتي على الشخصية ميمكنش ليك تلعبها.. أنا محكمتش على سليمة أنا فهمتها ومزال غادي تفهموها حتى نتوما”.

وتلعب سلوى زهران دور “سليمة” الشابة البورجوازية المتمردة، التي تسعى إلى كسب ثقة والدها عمر المعطاوي الذي يجسد دوره الممثل أمين الناجي، لكي تسير مشاريعه في مجال تموين الحفلات.

في سياق متصل، عبر البعض عن استيائهم من المشهد الذي تظهر فيها “سليمة” وهي تدخن السيجارة الإلكترونية، معتبرين ذلك يسيء للمشاهد المغربي خاصة الأطفال منهم والمراهقين، وأنه لا يرقى إلى منتوج درامي في المستوى، على حد تعبيرهم.

يشار إلى أن مسلسل “المكتوب” الذي يجري عرضه على القناة الثانية، حقق رقما قياسيا في المشاهدات على شاشة التلفزيون، بأزيد من 9.5 مليون مشاهد ومشاهدة للحلقة الثامنة، ليصبح بذلك المسلسل الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون المغربي، بعد ما كان الرقم القياسي بحوزة مسلسل “زينة” ب 9.1 مليون مشاهدة.

The post هكذا ردت سلوى زهران على انتقادات شخصية “سليمة” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.