قام محمد العزاوي، رئيس جماعة وجدة، بزيارة للمحجز البلدي، في إطار التحركات الرامية إلى إيجاد حلول لظاهرة اكتساح الكلاب الضالة بشوارع وأزقة المدينة الألفية في الآونة الأخيرة، والتي باتت تنتشر بوثيرة سريعة اقلقت ساكنة وجدة.

وجاءت تحركات المسؤول الأول عن جماعة وجدة، المنتخب حديثا، تفاعلاً مع السؤال الكتابي، الذي وجهه محمد بنداود، نائب كاتب مجلس جماعة وجدة، وعضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، حول ظاهرة تفشي الانتشار المهول للكلاب الضالة على نطاق واسع بمجموعة من النقاط الرئيسية بمدينة وجدة.

واستمع رئيس الجماعة، لمقترحات بنداود، وحمدي الطيب، عضو المجلس الوطني لـ”البام”، وممثلين عن جمعية إنقاد حيوانات المغرب والبيئة، في الموضوع، مقدماً حلولا واقعية في إطار المقاربة التشاركية. من جهته، أعطى رئيس جماعة وجدة، تعليماته للبدء في تنظيف المحجز البلدي، وتخصيص مكانا للحيوانات، سيتم بناءه قريبا قصد تلقيح (وتعقيم) الكلاب الضالة المنتشرة في المدينة، والتنسيق مع الجمعية والأطر الطبية والصحية لمعالجتها والقيام بعملية التلقيح.

يذكر أن بنداود، بعد تقديمه للسؤال الكتابي، عقد لقاء مع حمدي الطيب، الفاعل الجمعوي وعضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، رفقة ممثلي جمعية إنقاد حيوانات المغرب والبيئة للوقوف على مدى خطورة الظاهرة وتفشيها بوثيرة سريعة في شوارع حساسة بالمدينة، والبحث عن آليات ناجعة لوضع حد لهذا النزيف الذي بات يؤرق ساكنة وجدة

The post هكذا استجابت جماعة وجدة لمقترحات جمعويين بشأن الكلاب الضالة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.