كشفت فوزية أبو زيد، مديرة جمعية حسنونة لمساندة النساء المتعاطيات للمخدرات، عن تنظيم لقاء ثقافي وحقوقي، من أجل الدفاع عن حقوق النساء بمناسبة الثامن مارس.

وكشفت المتحدثة ذاتها، في تصريح ل”فبراير” أن هذا اللقاء تميز بحضور العديد من الفنانات والفنانين، من أجل مساندة النساء في هذا اليوم، الذي أقيم على شرف نساء جمعية “حسنونة” والمستخدمات للمخدرات، والذي سيتم من خلاله تكريم مجموعة من النساء للجمعيات التي تشتغل جنبا إلى جنب مع جمعية حسنونة لدعم النساء في وضعية هشة.

ودعت المتحدثة ذاتها، السلطات إلى توفير الحماية لهؤلاء النساء، وإعطائهن فرصة من أجل التغيير والاندماج الإجتماعي والمهني.

وفي السياق ذاته، كشف المختار العروسي، المكلف بالتولصل في جمعية حسنونة، أن هذا النشاط يأتي في إطار الإحتفال باليوم العالمي للنساء، وأيضا تكريم المستفيدات من خدمات الجمعية، ومشيرا إلى أن الجمعية تحاول إعطاء الحق للمرأة المتعاطية للمخدرات من أجل إدماجها في المجتمع.

كما عبرت الممثلة المغربية نادية علمي، والتي حضرت إلى هذا اللقاء، عن فرحتها بإدماج النساء المتعاطيات للمخدرات في المجتمع عن طريقة جمعية حسنونة.

The post هكذا احتفينا بمغاربة تخلصوا من بلية الدروكا في طنجة وعيب أن نتخلى عن المدمنين appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.