شهدت الساعات الماضية العديد من الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، وأثارت جدلاً واسعاً لكن دون تأكيد أو نفي، كان على رأسها شائعة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب،

رواد مواقع التواصل الإجتماعي اعتادوا على ترويج مثل هذه الشائعات، خاصة في كل ما يخص حياة النجوم والمشاهير، وبدأ ينتشر خبر طلاق شيرين وحسام حبيب بشكل كبير .

طلاق شيرين وحسام حبيب قصة جديدة أثارتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية خلال الساعات الماضية، لتثير جدلاً واسعاً بين جمهور النجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أشهر قليلة من أزمة التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب زوج شيرين .

هذه المرة لم تتردد نضال الأحمدية في إعلان طلاق شيرين وحسام حبيب ، حيث أعلنت الخبر من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات ” تويتر” ، وكتبت تويتة موجزة قالت فيها :” كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم “.

لم تكتف نضال الأحمدية بنشر خبر طلاق شيرين عبد الوهاب، بل أعادت التأكيد مرة أخرى وكأنها تتحدى المتابعين وجمهور شيرين، وكتبت تغريدة أخرى قالت فيها :” شيرين طلقت حسام حبيب”.

وفي ظل انتشار شائعة طلاق شيرين وحسام حبيب، لم يرد أحدهما على الشائعة سواء بالتأكيد أو النفي حتى الآن .

The post هذه حقيقة طلاق شيرين من زوجها حسام حبيب appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.