نظم الائتلاف المغربي للماء، اليوم الأربعاء 30 يونيو 2021، ندوة صحفية لتسليط الضوء على قضية الماء والتنمية المستدامة، بمدينة الرباط.

وفي هذا السياق، قالت حورية التازي، رئيسة الائتلاف المغربي للماء في تصريحها لـ”فبراير”، إن الإئتلاف المغربي للماء “يجمع جميع الفاعلين العاملين في ميدان الماء والتطهير في القطاعي العام أو الخاص”.

وأضافت رئيسة الائتلاف المغربي للماء، حورية التازي، في حديثها لـ”فبراير” بعد الندوة الصحفية، (أضافت) أن حكامة الماء “يجب أن تكون دائما في مستوى تنسيق جيد، سواء على المستوى الوطني أو المحلي”، مشيرة أنها كانت “من بين التوصيات التي تظمنها الكتاب”.
وأكدت حورية التازي، أن الإئتلاف المغربي للماء “قضيته الأولى والأخيرة هي الماء والتطهير، وبربطه مع الأهداف المتعلقة بالتنمية المستدامة والتغيرات المناخية”.

وتابعت حورية التازي، رئيسة الائتلاف المغربي للماء، أن الكتاب الذي تم تقديمه خلال الندوة الصحفية هو “نتيجة عمل جماعي”، مشيرة أنه “يتضمن مشاركة مجموعة من الأعضاء، حيث تم ذلك بعد اتفاق على منهجية معينة”.

L’article هذه توصيات الإئتلاف المغربي للماء لانقاذنا est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.