أفاد الصندوق المغربي للتقاعد بأن انتخاب ممثل رؤساء المجالس الجماعية وممثلي المنخرطين في نظام المعاشات المدنية بمجلس إدارة الصندوق سيتم يوم 28 يونيو المقبل.

وجاء في بلاغ للصندوق المغربي للتقاعد أنه ” تم بموجب المقرر رقم 29 بتاريخ 15 أبريل 2022 للوزيرة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة تحديد يوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 كتاريخ إجراء انتخاب ممثل رؤساء المجالس الجماعية وممثلي المنخرطين في نظام المعاشات المدنية بمجلس إدارة الصندوق “.

وأوضح المصدر ذاته أنه يتعين على كل شخص ينتمي إلى إحدى الهيئات الناخبة، يرغب في الترشح لهذا الانتخاب أن يودع بصفة شخصية تصريحا بذلك بمقر وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة الكائن بشارع الحاج أحمد الشرقاوي، الحي الإداري – أكدال ــ ص ب 1076 الرباط، وذلك إلى غاية يوم الأحد 29 ماي 2022 على الساعة الرابعة والنصف زواال، وهو آخر أجل لقبول الترشيحات”.

وخلص البلاغ إلى أنه ” يجب أن تتوصل وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، عن طريق البريد بالأظرفة المخصصة لعملية التصويت على العنوان السالف الذكر، في أجل أقصاه 28 يونيو 2022، علما أنه سيتم اعتماد، بصفة حصرية، الأظرفة والأغلفة وأوراق التصويت المرسلة من طرف الإدارة أو المؤسسة المعنية “.

The post هذا هو تاريخ انتخاب ممثل رؤساء المجالس الجماعية في نظام المعاشات المدنية appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.