من ثلاث وجهات محورية هي تركيا والامارات والبرتغال، خصصت الخطوط الملكية الجوية 18 رحلة عودة في المجموع للمغاربة العالقين بالخارج في أفق الخميس 23 دجنبر المقبل. حيث سيتم غلق المجال الجوي المغربي، الى أن تستجد معطيات إيجابية عن متحور “أوميكرون”، وهو أكده الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس خلال لقائه الصحفي اليوم بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء.

الرحلات

وهكذا ستنطلق من الامارات رحلتين في 18 و 19 من الشهر الحالي، ستحطان بكل من مطار فاس سايس، ومطار أكادير ومن تركيا، ستنطلق خمس رحلات أيام 16، 17، 18، 22 من الشهر الحالي. وستحط بكل مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ومطار طنجة، ومطار مراكش لمنارة. ومن البرتغال التي ستغطي العالقين بأمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا، ستقلع 11 رحلة، أيام 16، 17، 18، 19، 22. وستحط بكل من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ومطار فاس سايس، ومراكش لمنارة، ومطار طنجة، ومطار أكادير. هذا وستتكفل الدولة بأسبوع إقامة للقادمين، كإجراء احترازي مع الخضوع للكشف كل يومين.

The post هذا هو برنامج 18 رحلة ستخصصها لارام للمغاربة العالقين بالخارج من ثلاث دول appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.