أصدرت الفنانة المغربية هاجر عدنان مساء الجمعة، أحدث أعمالها الفنية “الخاتم” على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعد أغنية “الخاتم” هدية من هاجر لكل مغربي ومغربية في حفل زفافهما، تحمل توزيعا عصريا بطابع تقليدي يرمز إلى ثقافة العرس المغربي.

واختارت هاجر عدنان التعامل في أغنيتها الجديدة على مستوى الكلمات مع الشاعر محمد أمير، فيما أشرف محمد فارسي على تلحينها، كما تكلف بدر المخلوق بتوزيع نغماتها الموسيقية، أما فيديو كليب الأغنية فقد جرى تصويره بالمدينة الحمراء مراكش تحت إشراف المخرج أمين مرتضى وتحت ادارة أعمال عماد النجلاني.

وكانت هاجر قد قدمت لمحبيها آخر إصداراتها، منذ حوالي 3 أشهر، تحت عنوان “ماشي مالقيت”، والذي حقق نجاحا كبيرا، إذ حصدت أزيد من مليون ونصف مليون مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

ويشار إلى أن هذا العمل، يعد الثالث في مشوار نجمة ستار أكاديمي المغرب العربي والفائزة بنسخته الوحيدة، عقب قرارها العودة إلى الساحة الفنية بعد توقف اختياري دام حوالي الـ 10 سنوات.

ويذكر أن الفنانة هاجر عدنان قد شاركت رفقة الفنان زكرياء الغافولي في غناء أغنية الجنريك الخاصة بأحد السيتكومات الرمضانية، والتي حملت عنوان “أنا مزاوك فيك”، وهي الأغنية التي بلغت نسبة مشاهداتها عبر موقع اليوتيوب حوالي 5 ملايين مشاهدة.

The post هاجر عدنان تتغنى بـ”الخاتم” في آخر إصداراتها الفنية appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.