أعلن المكتب النقابي لقطاع إصلاح الإدارة التابع للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية، عن تشبثه بـ”حق موظفات وموظفي القطاع في الاستفادة من العلاوات والتعويضات إسوة بزملائهم في باقي مصالح الإدارة المركزية وبباقي المطالب المتضمنة في الملف المطلبي”.

وطالب المكتب النقابي المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، في بلاغ توصلت به “فبراير”، وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة محمد بنشعبون بـ”فتح قنوات الحوار بهدف الاستجابة، بشكل عاجل، للمطالب العادلة والمشروعة للموارد البشرية العاملة بقطاع إصلاح الإدارة”.

وأكدت النقابة ذاتها، على عزمها “تنظيم خطوات نضالية تصاعدية من أجل تحقيق المطالب العادلة والمشروعة لموظفات وموظفي قطاع إصلاح الإدارة”.

وشددت النقابة ذاتها، على توجيه “عريضة موقعة من قبل موظفات وموظفي قطاع إصلاح الإدارة، إلى وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة بخصوص أحقيتهم في الاستفادة من العلاوات والتعويضات المخولة لموظفي الوزارة”.

وكشفت ذات النقابة، عن “حمل الشارة داخل مقر إصلاح الإدارة خلال يومي 14 و15 يوليوز 2021، كخطوة احتجاجية ورمزية في أفق تسطير برنامج نضالي تصاعدي يثير انتباه الجهات المسؤولة إلى ضرورة وضع حد لحالة الإقصاء والتمييز التي تطال موظفات وموظفي قطاع إصلاح الإدارة من حيث حرمانهم من بعض الحقوق والمكاسب والامتيازات المخولة لباقي موظفي الوزارة”.

L’article نقابة قطاع إصلاح الإدارة تتشبث بحق الموظفين في الاستفادة من العلاوات والتعويضات est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.