توفيت الممثلة المصرية الشهيرة سهير البابلي الأحد، عن عمر يناهز 86 عاما بعد معاناة مع المرض، بحسب ما أفادت وسائل إعلام مصرية محلية.

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عبر حسابه على “إنستغرام”: “وداعا سهير البابلي نجمة كبيرة وإنسانة عظيمة، فهي من القلائل الذين ظهروا على مايسمى بالتريند، ومع ذلك يظل اسمها لامع دائما وستظل موجود ولن تموت بأعمالها وتاريخها الفني أبدا”.

ونعى المخرج خالد يوسف عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” السيدة سهير البابلي، قائلا: “قدرنا في هذه السنوات أن نودع عزيز وراء عزيز، رحلت اليوم واحدة من أهم سيدات المسرح العربي، رحلت الكبيرة سهير البابلي، بعد رحلة عطاء زادت عن نصف قرن، اللهم ارحمها بكرمك وغفرانك”.

كما نعى الفنان محمد فؤاد سهير البابلي، وكتب عبر “إنستغرام”: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، خالص التعازي في وفاة الإنسانة العظيمة والأم الغالية”.

ونعاها الفنان هشام ماجد، عبر حسابه على “إنستغرام”، قائلا: “وداعا الفنانة العظيمة سهير البابلي.. ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

ونشر الفنان أحمد حلمي، صورة للفنانة الراحلة، عبر حسابه على “إنستغرام”، وعلق عليها قائلاً: “وداعا الفنانة الكبيرة سهير البابلي ربنا يرحمها”.

وغرد الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا بكيزة هانم الدرملي.. صاحبة الروح الحلوة”.

ونشرت الفنانة روبي، صورة للفنانة الراحلة عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها ويسكنها فسيح جناته”.

كما نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، صورة للفنانة الراحلة عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “البقاء لله في النجمة العملاقة سهير البابلي.. اللهم ارحمها واجعل مثواها الجنة يارب العالمين”.

كما نعاها الفنان أمير كرارة ونشر دعاء لها عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، وعلق قائلاً: “الله يرحمك ويغفرلك”.

The post نجوم مصر ينعون الفنانة سهير البابلي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.