قالت النائبة البرلمانية عن الحزب الاشتراكي الموحد نبيلة منيب إن جواز التلقيح غير دستوري، مؤكدة بالقول “سنسقط هذا الجواز الجائر”. 

وضمن مؤتمر صحفي دعت له في مدينة الدار البيضاء، أضافت الأمينة العامة للحزب، أن “هناك مافيا تتاجر في المغاربة، وأن الدولة تمارس السلطوية وتريد أن تتحكم فينا كالبهائم”. 

واعتبرت منيب أن حالة الطوارئ الصحية، أصبحت حالة استثناء، حيث أمسى “متغولا، ويشكل ردة في الحقوق والحريات يعيدنا إلى ما هو أسوأ من سنوات الجمر”. 

وأردفت السياسية المغربية أن الدولة فرضت “بطاقة تعريفية جديدة وهي جواز التلقيح في ضرب صارخ للقوانين والدستور، وترهب المواطنين في المجالين الحضري والقروي”. 

وتحدثت النائبة البرلمانية عن أن البلاغ المنشور في وكالة الأنباء الرسمية حول جواز التلقيح “غير دستوري”، وتحاول الدولة الآن التستر على” جريمتها”. 

ودعت منيب الصحافة إلى مساندتها ولعب دورها كسلطة رابعة لمواجهة ما سمته” حالة الاستثناء، و”محاولة استقطاب الدولة للمواطنين للتصارع فيما بينهم حول الموضوع اللقاح”. 

The post نبيلة منيب.. سنسقط جواز التلقيح وحنا ماشي بهايم وهناك مافيا تتاجر فينا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.