ذكرت وزارة الخارجية بكوريا الجنوبية، اليوم الخميس 12 غشت 2021، أن النائب الأول للوزير تشوي جونغ كون سيزور المغرب الأسبوع المقبل لإجراء محادثات رفيعة المستوى حول العلاقات الثنائية وقضايا أخرى.

وقالت الوزارة في بيان إن رحلة المسؤول الصيني التي تستغرق أسبوعًا وسيسافر خلالها أيضا إلى السنغال ونيجيريا، والمقرر إجراؤها في الفترة من 14 إلى 21 غشت الجاري، تهدف إلى تنويع حقيبة الدبلوماسية لكوريا الجنوبية من خلال تعميق التعاون مع الدول الأفريقية في مجالات تشمل الصحة والتعليم والبنية التحتية والتصنيع.

وخلال هذه الزيارة، من المتوقع أن يناقش تشوي التعاون لمساعدة المصدرين الكوريين الجنوبيين على مواصلة أعمالهم في المنطقة وسط جائحة فيروس كورونا.

وكالة كوريا الجنوبية الرسمية قالت عقب إعلان الزيارة إن المغرب يعرف بأنه بوابة رئيسية للصادرات إلى أمريكا الشمالية وأوروبا، فضلاً عن كونه مركزًا صناعيًا، بينما عملت السنغال مع كوريا الجنوبية في الصيد في أعماق البحار.

L’article نائب وزير خارجية كوريا الجنوبية يزور المغرب الأسبوع المقبل est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.