كشف نادي باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يوجد ضمن قائمة الفريق الذي سيخوض المواجهة ضد ستاد ريمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وشهدت اختيارات المدرب ماوريسيو بوكيتينو ضم ليونيل ميسي لأول مرة منذ التوقيع مع سان جيرمان.

بالمقابل يواصل المدافع الاسباني سيرخيو راموس غيابه عن التشكيلة الرسمية للنادي الباريسي بداعي الاصابة.

ولم يكن ميسي اللاعب الوحيد الذي يتواجد في تشكيلة سان جرمان للمرة الأولى هذا الموسم، بل سيكون الى جانبه زميله السابق في برشلونة وصديقه البرازيلي نيمار، الذي غاب أيضا عن المباراتين الأوليين، كي يحظى بمزيد من الراحة بعد مشاركته مع بلاده في بطولة كوبا أميركا، حيث وصل الى النهائي وخسر أمام ميسي ورفاقه بالذات.

كما يتواجد في التشكيلة كيليان مبابي الذي يخوض ربما مباراته الأخيرة مع نادي العاصمة في ظل الحديث عن إمكانية رحيله الى ريال مدريد الإسباني الذي تقدم بعرض قدره 160 مليون يورو (نحو 188 مليون دولار) لضم بطل العالم البالغ 22 عاما، لكن نادي العاصمة رفضه ما دفع النادي الملكي الى رفعه لـ180 مليون يورو بحسب معلومات صحيفة “ليكيب” الرياضية.

ويحتل باريس سان جيرمان وصافة الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط، خلف نيس المتصدر بنقطة واحدة، علما ان لدى زملاء الدولي المغربي أشرف حكيمي مقابلة مؤجلة.

L’article ميسي يعزز صفوف باريس سان جيرمان في مواجهة ريمس est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.