استدعي ليونيل ميسي، اليوم الإثنين، إلى تشكيلة المنتخب الأرجنتيني من أجل مواجهة زميله الجديد-القديم في باريس سان جرمان الفرنسي نجم البرازيل نيمار الشهر المقبل، وذلك ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وستجري المباراة في الخامس من شتنبر المقبل بعد أقل من شهرين على المباراة التي جمعتهما في نهائي كوبا أمريكا على الأراضي البرازيلية حين نجح ميسي أخيرا في فك عقدته وإحراز لقبه الأول مع بلاده بالفوز في النهائي 1-0.

وقبل أن يتواجه ميسي مع زميله الجديد-القديم نيمار الذي لعب إلى جانبه في برشلونة من 2013 حتى 2017، سيلتقي ورفاقه مع فنزويلا في الثاني من شتنبر ثم سيواجهون بعدها بوليفيا في التاسع منه.

وتتصدر البرازيل مجموعة أمريكا الجنوبية بعد حصدها 18 نقطة كاملة من مبارياتها الست الأولى، فيما تحتل الأرجنتين المركز الثاني بـ12 نقطة لكن من دون أي هزيمة أيضا.

وغابت المفاجآت عن تشكيلة المدرب ليونيل سكالوني للمباريات الثلاث المقبلة للأرجنتين في تصفيات مونديال 2022، حيث ضمت ثنائي الهجوم لاوتارو مارتينيس (إنتر الإيطالي) وباولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي)، فيما يغيب لاعب برشلونة الجديد سيرخيو أغويرو بسبب الإصابة.

كما تضم التشكيلة الأرجنتينية لاعبين آخرين من سان جرمان هما أنخل دي ماريا، صاحب هدف الفوز على البرازيل في نهائي كوبا أمريكا، ولياندرو باريديس، في حين تضم التشكيلة البرازيلية لاعبا آخر من نادي العاصمة الفرنسية هو ماركينيوس.

L’article ميسي ضمن تشكيلة الأرجنتين لمواجهة البرازيل est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.