استطاع المكتب المسير لفريق مولودية وجدة، أن يتمكن من تجديد عقد لاعبه لامين دياكيتي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتمكنت المولودية الوجدية من تحديد عقد لاعبه دياكيتي بعد سلسلة من المفاوضات بينه وبين إدارة النادي حول قيمة المنحة السنوية والراتب الشهري، كما توصل الطرفان إلى اتفاق رسمي يقضي باستمرار اللاعب المذكور لموسم إضافي إلى غاية سنة 2023.

يشار  إلى أن اللاعب لامين دياكيتي، بصم على مستويات مميزة رفقة النادي الوجدي، ما جعل إدارة النادي ترغب في استمراره لموسم إضافي.

وفي سياق متصل، سبق وأن أثار نادي المولودية الوجدية جدلا كبيرا خلال الموسم الفارط، وذلك بعد أن أعلن نادي مولودية وجدة الانفصال قانونيا عن المدرب عبد السلام وادو، وذلك عقب مؤتمر صحفي عقده الفريق، تطرق من خلاله إلى مجموعة من المعيقات والمشاكل التي يواجهها الفريق منذ بداية الموسم الحالي من البطولة الاحترافية.

تجدر الإشارة إلى أن عبد السلام وادو، سبق له وأن تعرض لوعكة صحية خانقة، نتيجة خلافات بينه وبين مسؤولي النادي الوجدي، خصوصا بعد مشكلته الأخيرة مع سائق حافلة الفريق الذي منعه من ولوجها ووصل بهما الأمر حد التشاجر، بالإضافة إلى النتائج المخيبة للآمال التي حصدها سندباد الشرق طيلة هذا الموسم.

L’article مولودية وجدة يحصن عقد لاعبه إلى غاية 2023 est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.