شرعت القناة الثانية “دوز”يم في عرض أولى حلقات برنامج الطبخ الجديد “وليمة مع حليمة”، من تقديم حليمة الفيلالي التي اشتهرت بفيديوهات ووصفات الطبخ عبر يوتيوب.

وستنتقل حليمة الفيلالي من عالم اليوتيوب إلى الشاشة الصغيرة، عبر نافذة البرامج، في إطلالات يومية من الإثنين إلى الخميس.

وبهذا الخصوص قالت الفيلالي لـ”فبراير”، إن “هذه التجربة جديدة وغنية، إذ أصبحت الآن أتعامل مع فريق تقني متخصص وهو ما يتطلب مني جهدا أكبر، بالإضافة لتوتري وتخوفي من هذه الخطوة، فهي تشريف وتكليف لي”، متمنية بذلك أن تنال إعجاب جمهورها، خصوصا أن هذا الانتقال مهم بالنسبة لها في استقطاب شريحة أخرى من النساء ألا وهي ربات البيوت اللواتي يفضلن التلفاز على مواقع التواصل الاجتماعي، على حد قولها.

وأضافت الفيلالي أن “فكرة البرنامج ليست وليدة اللحظة، بل عرضتها علي القناة منذ مدة، لكنني اعتذرت بسبب عدة التزامات منها على وجه الخصوص العائلية”.

وتجدر الإشارة إلى أن حليمة الفيلالي اشتهرت في الأعوام الأخيرة بوصفاتها ونصائحها في مجال الطبخ، من خلال الفيديوهات التي تقدمها عبر قناتها الرسمية بيوتيوب، حيث تحظى بنسب مشاهدة عالية ومتابعة تصل لأزيد من 5 مليون مشترك في القناة.

The post من اليوتيوب إلى التلفاز.. الفيلالي لـ”فبراير” : برنامجي الجديد تشريف وتكليف appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.