طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا، اليوم الجمعة، الأغنية الرسمية لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، من إنتاج وتوزيع الفنان المغربي نادر خياط، الملقب  ب”ريدوان”، والتي تحمل عنوان “هيا هيا.. نحن الأفضل معا”.

وشارك المنتج المغربي “ريدوان” في الموسيقى التصويرية للأغنية، إلى جانب مغنية البوب الأمريكية الشابة ترينيداد كاردونا، وأيضا المغني والمنتج الأمريكي من أصل نيجيري ديفيد أديجي أديليك، الملقب بـ”دافيدو”، وفنانة قطرية تدعى عائشة.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par RedOne (@redone)

وقالت كاي ماداتي، مديرة الشؤون التجارية في الاتحاد الدولي لكرة القدم: “ترمز هذه الأغنية، التي تجمع بين صوت أمريكي وآخر إفريقي وثالث من الشرق الأوسط، إلى قدرة الموسيقى وكرة القدم على توحيد العالم”.

وأضافت المتحدثة ذاتها: “الموسيقى التصويرية للأغنية متعددة، تهدف في تقريب المشجعين المتحمسين من روح كأس العالم بطريقة لم يسبق لها مثيل”.

ومن المرتقب أن تعرض الأغنية، رسميا، أول مرة، خلال حفل إقامة قرعة نهائيات كأس العالم، زوال اليوم الجمعة فاتح أبريل، في العاصمة القطرية الدوحة.

The post من إنتاج ريدوان.. الفيفا تطرح الأغنية الرسمية لمونديال قطر appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.