تمكنت منصة “ديب نيوز” من إحراز لقب التتويج، في المسابقة الوطنية “مبادرتي من أجل الحياة”، والتي تنظمها الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية “نارسا”، بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، برسم سنة 2022 لانتقاء أحسن المبادرات بالسلامة الطرقية.

وذلك خلال أمسية خاصة حول الوقاية من حوادث السير لسنة 2022، بثتها القناة الثانية دوزيم، للاحتفاء بالمتأهلين في المسابقة الوطنية للسلامة الطرقية، بحضور عدد من الفنانين والمؤثرين، لكي يساهموا بدورهم
في التوعية والتحسيس بضرورة الحفاظ على السلامة الطرقية مثل الفنانة هدى سعد، زكرياء الغافولي، دنيا بوطازوت، سامية أقريو، ربيع الصقلي، المؤثر خالد الشريف وآخرين.

وتجدر الإشارة إلى أن المنصة الفائزة شاركت في فئة “التواصل والتحسيس”، بمبادرة عبارة عن فيلم تحسيسي بمشاهد حقيقية للشابة المغربية “جهاد كرماط” التي تعرضت لحادثة سير، الهدف منه التوعية بمخاطر الطريق، والمضاعفات التي من الممكن أن تقع بعد الحادثة، وتوصيل رسالة مباشرة للمواطنين بأهمية الالتزام باحترام قانون السير.

وتميزت النسخة الحالية للمسابقة بغنى المواضيع المعالجة والفئات المستهدفة، إضافة الى مواكبة وسائطية لمختلف المشاركات، ليتم في الأخير تتويج هذه الأعمال بسهرة تلفزيونية مباشرة، لاختيار أحسن الأعمال بالنسبة لكل فئة عن طريق التصويت المباشر للجمهور.

وارتكزت المسابقة على اعتماد نظام تأهيلي عبر ثلاث مراحل، تتمثل في مرحلة الانتقاء القبلي، والمرحلة التأهيلية، والمرحلة النهائية.

The post منصة “ديب نيوز” تتوج بجائزة المبادرة الوطنية للسلامة الطرقية appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.