وجه مجموعة من مموني الحفلات خلال الوقفة الاحتجاجية التي نظموها أمس أمام عمالة سيدي عثمان خطابا مباشرا لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني، مسائلين إياه عن مصير العائلات التي ستضرر من جديد من قرار الإغلاق.

وأكد المتحدث ذاته أن هناك مجموعة من العاملين في هذا القطاع الذين يمارسون في مجالات مختلفة لها علاقة بالحفلات، تضررو من هذا القرار المفاجئ والذي عمق من جراح الفئة الشغيلة في هذا القطاع، قائلا :”يا إما نعيشو كاملين يا إما نموتو كاملين”.

وتابع ذات المصدر ان الحكومة يجب أن تتحمل مسؤولية هذا القرار، ومقابل التوقيف يجب أن تكون هناك تعويضات بإمكانها أن تلبي حاجياتهم، مشيرا إلى أنهم يعيلون عائلات، وأن معاناتهم ليست وليدة اللحظة، وإنما منذ بداية الجائحة.

ممون حفلات آخر كان ضمن الحاضرين في الوقفة الاحتجاجية أشار بدوره إلى قطاع الحفلات هو الوحيد الذي مازال يعاني من تبعيات هذه الجائحة على غرار باقي القطاعات الأخرى، مؤكدا  أنهم باتوا يعانون من التشرد.

وأكد أن هناك مجموعة من الأنشطة تقام تستقطب الآلاف من الزائرين أهمها التجمعات الحزبية، التي لا تراعي للتدابير الاحترازية للوقاية من الفيروس التاجي.

L’article ممونو الحفلات.. يا اما نعيشو كاملين يانموتو كاملين est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.