‌اتفق مسؤولو فريق الرجاء الرياضي والعين الامارتي، على انتقال سفيان رحيمي للنادي الإماراتي، وفق ما جاءت به قناة الرياضية.

وما تزال نقطة اختلاف وحيدة تفصل سفيان على الرحيل، الا وهي اشتراط النادي الأخضر إنتقال اللاعب بعد نهائي الكأس العربية، فيما يشترط العين ضمه فورا.

وبهذا أشعل مسؤولو فريق الرجاء نيران غضب الجماهير بهذا الإتفاق، حيث كان المطلب الأول للجماهير هو الحفاظ على الركائز الأساسية، والذي يعد سفيان رحيمي أبرزها.

ويذكر أن جماهير الرجاء ستنظم وقفة إحتجاجية أمام ملعب الوازيس مساء اليوم على الساعة الخامسة، مطالبة بعقد جمع عام إستثنائي لاخراج نادي الرجاء من أزمته المالية الخانقة.

ويعول مسؤولو النادي بيع هداف الكان وثاني هدافي الرجاء هذا الموسم في البطولة الإحترافية، للخروج شيئا ما من الأزمة، التي تلاحق النسور منذ سنين خلت، وهي الازمة التي تمنع الرجاء هذه السنة من الانتدابات.

وبهذا سيشعل المكتب المسير للنادي نيران الجماهير، والتي من الممكن أن تلتهم المكتب هو الأول، فجماهير الرجاء تعول على ركائز الفريق للفوز السنة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا، بعد فوز الخضر هذه السنة بلقلب كأس الإتحاد الإفريقي، وتنتظرهم مقابلة مهمة في الشهر المقبل يوم 20 غشت، عندما سيواجه أبناء الشابي الإتحاد السعودي في نهائي كأس الأندية الأبطال، والتي ستجرى في المغرب بحضور الملك محمدالسادس.

L’article مكتب الرجاء يشعل نيران غضب الجماهير بعد بيع أحد ركائز الفريق est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.