يعتبر الفنان سعد المجرد أكثر فنان يحظى بمتابعة قياسية عبر حسابه في الإنستغرام، حيث يتابعه أكثر من 11 مليون و 900 ألف متابع وهذا ليس وليد اللحظة.

فمنذ سنين يحتل لمجرد الصدارة في قائمة أكثر الفنانين متابعة. ففي سنة 2017 كان يتابعه 4 ملايين و 200 ألف متابع، وفي ظرف 4 سنوات استطاع أن يرفع عدد متابعيه بأزيد من 7 ملايين شخص.

وتأتي الفنانة المغربية رجاء بلمير في الرتبة الثانية برصيد 7 ملايين و 900 ألف متابع، في وقت كانت تمتلك في سنة 2017 مليون و 900 ألف متابع. وبالتالي، ففي ظرف أربع سنوات تقدم حسابها ب6 ملايين متابع.

وتعد بلمير من بين الفنانات الأكثر نشاطا عبر حسابها في الإنستغرام، حيث تشارك يومياتها مع متابعيها، ويعتبر تعاملها العفوي أكثر ما يحبه الجمهور فيها.

وتحتل الفنانة دنيا بطمة المركز الثالث بحساب يتابعه 7 ملايين و 200 ألف متابع، في وقت كان يتابعها في عام 2017 مليون و 400 ألف متابع. وقد زاد حسابها في أربع سنوات بحوالي 6 ملايين متابع.
وتحظى بطمة بمتابعة كبيرة من دول الخليج، حيث سطع نجمها هناك، و هو ما جعلها تكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة في المنطقة العربية.

L’article مقارنة بين أكثر الفنانين المغاربة متابعة في منصة “انستغرام” est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.