احتفل فريق عمل السيتكوم الرمضاني، “خو خواتاتو”، بعيد ميلاد زميلتهم مريم الزبير، إذ فاجأ صناع “خو خواتاتو” الذي يجري حاليا تصوير مشاهده بإحدى استوديوهات مدينة مراكش، المؤثرة، بقالب حلوى مشخص كعربون محبة، الأمر الذي جعلها تذرف الدموع، متأثرة بهذه الخطوة غير المتوقعة.

ويواصل صناع السيتكوم الكوميدي الاجتماعي ”خو خواتاتو”، تصوير مشاهد العمل الذي يخوض بطولته نخبة من ألمع النجوم المغاربة، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، على القناة الثانية.

ويشارك في بطولة سيتكوم ”خو خواتاتو” الفنانة القديرة فضيلة بنموسى، إلى جانب الممثل عدنان موحجة، بديعة الصنهاجي، يحيى الفاندي، هند بن جبارة، عادل أبا تراب، مونية لمكيمل، وسلمى السَيْرِي، والمؤثرة، مريم الزبير في أول تجربة لها في التمثيل.

وتدور أحداث ”خو خواتاتو” في قالب كوميدي اجتماعي، حول قصة عزيز الذي يجد نفسه وصيا على أخواته السبعة بعد وفاة والديه إثر حادثة سير، ما يضطره لمغادرة عمله والاشتغال في محل التجميل الذي تركه والده، الأمر الذي سيحد من طموحاته وأحلامه، في سبيل رعاية أخواته والحرص على مساعدتهن، بتأليف من عدنان موحجة ويحيي الفاندي، وإخراج عبد الرفيع العبديوي، وإنتاج شركة “جاكاروندا بروداكشن” بشراكة مع القناة الثانية.

The post مفاجأة غير متوقعة لمريم الزبير من زملائها في سيتكوم “خو خواتاتو” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.