بعد انقضاء شهر رمضان، توجهت العديد من الأسر المغربية إلى شاطئ عين الذياب يوم أمس السبت، من أجل الاستجمام، معلنة بذلك بداية موسم الاصطياف مبكرا هذا العام في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وحسب ما عاينه موقع “فبراير” عشية أمس السبت فقد شهد شاطئ عين الذياب توافد العديد من الأسر المغربية، في ظل ارتفاع موجة الحر، قصد قضاء ساعات من الاستجمام والترفيه، رفقة ذويهم وأبنائهم، التي فضلت الاستمتاع بزرقة المياه بعيدا عن ضجيج المدينة.

وأفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المرتقب تسجيل طقس حار بعدد من مناطق المملكة ابتداء من السبت وإلى غاية يوم الثلاثاء المقبل، حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 38 و43 درجة.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن الطقس الحار سيهم، ابتداء من يوم أمس السبت وإلى غاية يوم الثلاثاء المقبل، عمالات وأقاليم تارودانت أكادير إداوتنان،ايت ملول، كلميم، طانطان، سمارة، واد الذهب، واوسرد.

كما ستصل درجات الحرارة أيضا، خلال نفس اليومين، عمالات وأقاليم طاطا، تزنيت، شتوكة ايت باها، اسا الزاك،سيدي افني،العيون،بوجدور، طرفاية.

The post مع بداية موسم الصيف..عين ذياب وجهة مفضلة للأسر البيضاوية appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.