نفى مصدر خاص لـ”فبراير”، جميع ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص فسخ الجامعة الملكية لكرة القدم لعقدها مع المدرب عموتة، مشيرا أن العقد لازال مساري المفعول.

وأشار المتحدث ذاته أن مدرب المنتخب الوطني الرديف الإطار الوطني الحسين عموتة بقي في قطر بترخيص من الجامعة، مثل باقي مدربي المنتخبات الأخرى التي شاركت في المسابقة.

تجدر الإشارة إلى أن أخبار انفصال عموتة عن المنتخب الوطني الرديف، شغلت متتبعي الشأن الكروي في البلاد خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان قد انهزم المنتخب الوطني الرديف في مباراة ربع نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021 أمام المنتخب الجزائري بركلات الترجيح (خمسة مقابل ثلاثة).

وكان الوقت الأصلي لهذه المباراة التي إمتدت للأشواط الإضافية، قد إنتهى بنتيجة هدفين لمثلهما، قبل أن يحتكم الفريقان للركلات الترجيحية، التي آلت نتيجتها للمنتخب الجزائري بخمسة ضربات مقابل ثلاثة.

وسجل هدفي المنتخب الوطني الرديف في هذه المباراة، التي إحتضنها ملعب الثمامة بالثمامة القطرية وإنطلق على الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي (الثامنة مساء بالتوقيت المغربي)، اللاعب محمد الناهيري في الدقيقة 64 واللاعب بدر بانون في الدقيقة 110.

The post مصدر يوضح لـ”فبراير” سبب بقاء عموتة في قطر appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.