تداولت مجموعة من المواقع الإخبارية والصفحات الفايسبوكية المناصرة للرجاء البيضاوي مجموعة من الأسماء، التي يرتقب أن يتم التوقيع معها للالتحاق بصفوف الفريق خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى الجمع العام الذي لازال يلفه العديد من الغموض.

وفي هذا السياق، أكد مصدر خاص مقرب من الرجاء البيضاوي لـ”فبراير”، أن جميع الأسماء التي تم تداولها خلال الأيام الأخيرة، لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن عمليات الانتدابات تتم في سرية تامة، داعيا من جميع الجماهير الرجاوية التحلي بالصبر وعدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة التي يروج لها.

أما بخصوص عقد الجمع العام، فقد أشار المتحدث ذاته إلى أن القرار الأخير لم يصدر بعد، حول ما إذا كان سيكون حضوريا أم عن بعد، مسجلا أن السلطات المحلية لم تعط بعد الموافقة النهائية في هذا الموضوع.

يشار إلى أن الرجاء البيضاوي توج نهاية الأسبوع المنصرم بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال في كرة القدم، وذلك عقب تغلبه على فريق اتحاد جدة السعودي بالضربات الترجيحية 4-3، في المباراة النهائية، التي جرت أطوارها بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وفي السايق ذاته، كان قد هنأ الملك في مكالمة هاتفية فريق الرجاء الرياضي، بعد تتويجه بكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

L’article مصدر لـ”فبراير”: هذه حقيقة الانتدابات الجديدة للرجاء البيضاوي est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.