قال مستشار جماعي في مقاطعة طنجة المدينة عن حزب التجمع الوطني للأحرار، إنه تعرض للمضايقات والتهديد من قبل محسوبين عن التحالف الحزبي الثلاثي لتصويته لصالح مرشح حزب الحركة الشعبية في انتخابات المقاطعة.

وذكر العامري خليل لموقع “فبراير.كوم” أنه سيتابع قضائيا من اعتدى عليه يوم انتخابات المقاطعة ومن وصفه بالخائن واعتدى عليه لفظيا.

وأشار العامري في تصريحه لـ”فبراير.كوم”، إلى أن سبب التحاقه وتصويته لصالح الشرقاوي رئيس المقاطعة الجديد، هو صداقته القديمة مع والده الذي ترشح معه في انتخابات 2003 الجماعية بذات المقاطعة.

وحول انتخابات 8 شتنبر، قال العامري إنه تقدم للاستحقاقات مع حزب التجمع الوطني للأحرار بسبب وعود أعطيت له قبلها، تخول له العضوية في مكتب مجلس جماعة طنجة.

وصرح العامري قائلا بهذا الخصوص، أنه تعرض للإهمال من طرف رئاسة تنسيقية الحزب بالمدينة، عندما أسندت له مهام نيابة رؤساء لجان المجلس.

وأضاف المستشار الجماعي، أنه اتصل مرارا بقيادة الحزب الإقليمية دون جدوى، إلى حين اتصال مسؤول كبير بالحزب بالمدينة به، أخبره بأنه ليس من قدماء الحزب.

واستنكر العامري كلام المسؤول الحزبي قائلا، إن هذه هي المرة الرابعة له في مجلس طنجة، وليس جديدا على الممارسة السياسة في طنجة.

جدير بالذكر أن العامري أثار جدلا كبيرا بعد قراره التصويت لصالح مرشح الحركة الشعبية في انتخابات مقاطعة طنجة المدينة، بعد قرار أحزاب التحالف الثلاثي الامتناع عن حضور جلسة التصويت، بيد أن صوت العامري كان مؤثرا لتنصيب الشرقاوي رئيسا للمقاطعة.

The post مستشار الأحرار..عنفت لأنني صوتت لحزب الحركة واتهموني بالخيانة ! appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.