عبر ماركوس باكيتا، مدرب شباب بلوزداد، عن حسرته الشديدة، عقب فشل فريقه في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب تعادله أمام الوداد المغربي (0-0)، في إياب ربع نهائي المسابقة.

وقال باكيتا بالمؤتمر الصحفي عقب المواجهة: “للأسف كنا الأقرب للتأهل، بعد أن سيطرنا على المباراة، وأربكنا الوداد في ملعبه، لكن سوء الطالع والتسرع حرمانا من الوصول إلى المرمى”.

وأضاف مدرب شباب بلوزداد: “فريقي قدم مباراة كبيرة، وأثبت أنه يستحق الوصول إلى هذا الدور، ولكن للأسف بعض التفاصيل الصغيرة، حالت دون عودتنا بالتأهل إلى الجزائر”.

وواصل ماركوس باكيتا: “صراحة أنا مستاء للغاية، خاصة وأن الوداد افتقد للروح الرياضية في الدقائق الأخيرة، وقام لاعبوه بتصرفات لا تشرف كرة القدم الإفريقية”.

وأتم: “ما شاهدته في النهاية أحزنني كثيرا، ولكم أن تتصوروا أنني تلقيت لكمة في الوجه من طرف مدرب حراس الوداد بعد المباراة، وهذا عار، ولا يمت بأي صلة لكرة القدم”.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق المغربي على شباب بلوزداد (1-0) في عقر داره.

ويلتقي الوداد في الدور قبل النهائي، بيترو أتلتيكو الأنجولي الذي تأهل بالتعادل مع مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي (1-1)، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بيترو أتلتيكو (2-1).

The post مدرب فريق شباب بلوزداد الجزائري: للأسف كنا أقرب للتأهل appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.