أكد اللاعب محمد عزيز ، عميد فريق نهضة بركان ، الذي حط الرحال أمس الجمعة بمدينة كيغالي لملاقاة فريق الجيش الرواندي برسم ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، أن النادي البرتقالي يطمح الى تمثيل المغرب بأفضل طريقة.

وقال المدافع المخضرم في تصريحات لوكالة المغرب العربي للانباء ” جئنا لكيغالي لتمثيل المغرب بأفضل طريقة ممكنة. هدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب من أجل تدبير أفضل لمباراة الإياب في بركان” .

وأشار أفضل لاعب في البطولة لموسم 2018-2019 إلى أن مسؤولي الفريق وفروا كل الوسائل اللازمة لتجاوز عقبة الفريق الرواندي.

وفي هذا الصدد ،قال اللاعب البالغ من العمر 36 سنة “تم استئجار طائرة خاصة خصيصا لرحلة الفريق لتجنب التعب والتركيز على المباراة” ، مؤكدا أن “اللاعبين جاهزون بدنيا وذهنيا لرفع التحدي وحجز مكان في دور المجموعات “.

وأضاف “هدفنا النهائي هو كتابة التاريخ من جديد ومنح كرة القدم المغربية لقبا قاريا جديدا”.

وكان فريق نهضة بركان ،الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في كأس الكونفدرالية الإفريقية ، بعد إقصاء الجيش الملكي ،قد تأهل دون صعوبة تذكر إلى الدور التمهيدي الثاني المكرر من كأس الكاف. وسيواجه فريق الجيش الرواندي الذي يدربه الاطار التقني البلجيكي -المغربي محمد عادل الراضي ، ظهر غد الأحد، لحجز تذكرة العبور إلى دور المجموعات في المسابقة.

و يبدو أن فريق نهضة بركان ، الذي يمتلك أحد أكثر خطوط الهجوم فاعلية في البطولة الوطنية الاحترافية حيث سجل ما لا يقل عن 14 هدف ا في 12 مباراة ، مرشح للعبور الى الدور الثاني على حساب نظيره الرواندي .

وعاد نهضة بركان إلى السباق مجددا على لقب هذه النسخة ، بعد شهر من فوزه العريض على فريق بن قردان التونسي في الدور التمهيدي الثاني من كأس الكاف.

The post محمد عزيز: فريق النهضة يطمح لتمثيل المغرب بأفضل طريقة في مسابقة “الكاف” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.