خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة إياب دور ربع النهائي غدا الجمعة بين الرجاء البيضاوي وضيفه الأهلي المصري، قال مدرب الفريق المغربي رشيد الطاوسي إن مباراة الغد ستكون مختلفة عن مباراة الذهاب في القاهرة شكلا وتشكيلة.

وذكر الطاوسي أن الهدف المسجل في القاهرة ثمين جدا، قائلا إن لقاء الذهاب عرف فترات كان الفريق فيها سيئا خاصة في الشوط الأول، قبل أن يعود في فترة أخرى ليتحكم في الكرة قبل طرد مدافع الرجاء الهدهودي، ليتسيد الفريق المصري ما تبقى من أطوار المباراة.

واعتبر الطاوسي أن اللعب أمام الجمهور الرجاوي سيحفز الفريق لتقديم آداء أفضل، واللعب بشكل هجومي لكن بتوازن ودون عشوائية، مشيرا إلى أعمية القيام بالتحولات ما بين الهجوم والدفاع بشكل سلس.

من جانبه قال عميد الفريق الأخضر محسن متولي ضمن ذات المؤتمر، بأن الفريق لعب بشكل سيء في مباراة الذهاب واللاعبون يتحملون المسؤولية وواعون بأهمية لقاء الغد مبديا تركيزه على الكرة فقط، دون النظر إلى التحكيم معتبرا أن ذلك ليس من اختصاصاته.

The post متولي.. لم نكن في مستوى اسم الرجاء في الذهاب والتحكيم ماشي خدمتي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.