قال فوزي الشعبي، وكيل لوائح حزب الأصالة والمعاصرة للانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية بالقنيطرة إن العديد من منتسبي الأحزاب الأخرى بالمدينة سيصوتون على لوائحها “دون اقتناع” ببرامج حزبهم. 

وأضاف الشعبي في فيديو بثه بصفحته على “فايسبوك” أن العديد من الناخبين سيصوتون من باب “المصلحة” فقط، ما يعني، حسب وصفه، أن إمكانية الفوز بالانتخابات أمر غير مضمون. 

وناشد السياسي القنيطري، المتعاطفين مع الأحزاب الأخرى، التحلي بالمسؤولية وتغليبها على العاطفة والمصالح الشخصية، والتصويت للحزب المريد مصلحة المدينة وساكنيها. 

ودعا الشعبي، المهيمن على المشهد الحزبي للأصالة والمعاصرة بالقنيطرة ، في الفيديو الترويجي، سكان المدينة الأطلسية إلى التصويت بكثافة يوم الأربعاء على لوائحه، لإكمال وعوده الانتخابية التي بينها في برنامجه، حسب قوله.

وذكر مرشح “البام” في ذات الفيديو، أنه لامس ورأى عزيمة القنيطريين عبر التواصل معهم خلال أيام الحملة الانتخابية، رغبة في التغيير. 

وختم الشعبي رسالته المصورة، بدعوة القنيطريين تغيير “الأوجه المعتادة” وعدم السماح لها بتسيير المدينة 6 سنوات أخرى.

The post متسلحا بزهرة “حلالة” ..الشعبي يدعو القنيطريين إلى تغييب المصلحة الخاصة والتصويت له appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.