كشفت ‘’الراقصة هيام’’  أنه تقرر متابعتها  في حالة سراح، أمس الخميس، وذلك خلال بث مباشر عبر قناتها على منصة اليوتيوب لتطمان متابعيها.

وأفادت  الراقصة هيام أنها كانت في رحلة صوب مدينة الداخلة للقيام بفيديوهات على قناتها في اليوتيوب، و فور وصولها ألقت عناصر الشرطة القبض عليها  بسبب ظهورها في شريط فيديو وهي تهدد بقتل ابنتها.

وقالت الراقصة هيام، إنها تتابع حاليا في حالة سراح، بحيث قامت بإجراء شهادة طبيية بمستشفى الرازي للأمراض العقلية والنفسية بمدينة سلا، من أجل تقديمها لوكيل الملك، تتبث أنها فعلا تعاني من اضطرابات نفسية، بسبب الضغوطات التي تعيشها.

وأكدت الراقصة هيام، أن المصالح الأمنية بمدينة الداخلة اعتقلتها بسبب الضجة التي أثيرت حول تهديدها لابنتها بالقتل والاعتداء عليها جنسيا، وتم نقلها إلى مدينة القنيطرة، من أجل تقديمها أمام أنظار وكيل الملك.

وأفادت أنها حاليا تتابع في حالة سراح، وستقدم شهادة طبية تتبث أنها تعاني من مرض نفسي، لكنها لازالت قادرة على احتضان ابنائها.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية بمدينة القنيطرة كانت قد نشرت برقية بحث على الصعيد الوطني في حق المشتبه فيها، قبل أن يتسنى توقيفها بمدينة الداخلة، وذلك في إطار مجريات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة على خلفية بث المعنية بالأمر لتسجيل مباشر يتضمن تهديدا صريحا بالقتل في حق ابنتها القاصر وتحريضا بالاعتداء الجنسي عليها.

L’article متابعة الراقصة في حالة سراح بعد تهديدها لابنتها بالقتل est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.