فاز فريق الأهلي المصري لكرة القدم، على ضيفه الرجاء، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت 16 أبريل 2022، على أرضية ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا.

وجاء الهدف الأول للأهلي، عن طريق ضربة جزاء خيالية، احتسبها الحكم ندالا بعد الرجوع إلى غرفة “الفار”، التي يترأسها الحكم الجزائري المهدي عبيد شارف، والذي أظهر اللقطة من زاوية واحدة فقط تظهر أن الكرة اصطدمت بيد محمد المكعازي، غير أن في إعادة اللقطة ظهر بوضوح أن الكرة اصطدمت بركبة اللاعب وليس بيده.

واصل نادي الرجاء المغربي سخريته من طاقم التحكيم بقيادة الكونغولي جان جاك نادالا الذي أدار المباراة التي جمعت بينهم وبين الأهلي الليلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واحتسب ندالا ركلتي جزاء لصالح الأهلي في المباراة التي انتهت بهزيمة الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف في جولة الذهاب من ربع نهائي دوري الأبطال.

ونشر الرجاء عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” لندالا بالإضافة للجزائري مهدي عبيد حكم الفيديو والمصري محمد نصر مخرج المباراة، مكتوب عليها: “أفضل لاعبي اللقاء”.

The post مباراة الرجاء والأهلي تنتهي بـ”فضيحة تحكيمية” بطلها حكم الفار appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.