قال مؤسس “البومبا كوميك” إن المسارح باتت تستعيد حويتها ونشاطها، معبرا عن سعادته بأول عرض مسرحي قدموه  بعد رفع الحجر الصحي والذي يحمل عنوان “الكونفينمو”، التي عالج أبرز القضايا التي طرحت خلال فترة الحجر الصحي.

وأكد خالد الزبايل عضو فرقة بومبا كوميك في حوار له مع “فبراير”، أن الفنان الكوميدي استغل فترة الحجر الصحي للإبداع أكثر وكتابة سيناريوهات أكثر اتزانا ومضبوطة بغية تقديم كوميديا هادفة وراقية.

وأضاف المتحدث ذاته أن هذه الجائحة كانت لها فوائد كبيرة، أهمها استخلاص مجموعة من الأفكار الجديدة التي كانت موضوع عرضهم الذي قدم في القنيطرة، مشيرا أنه ما يزال في طريق الاحتراف فهو ما يزال في بداياته، ويجب عليه أن يبدع أكثر لإعطاء المزيد.

وتابع خالد أن الفنان يجب عليه أن يجسد جميع الشخصيات التي تقدم له، ويجب أن يتقنها جميعها حتى يستطيع أن يقنع الجماهير المغربية التي تتابعه.

وتابع عضو آخر من فرقة بومبا كوميك أنه وبالرغم من استقراره في مدينة أكادير، إلا أنه ينتقل إلى مدينة الرباط وسلا، هناك حيث يتمرن على العروض المسرحية رفقه فريقه، مؤكدا أن فترة الحجر الصحي قضاها رفقة عائلته.

L’article مؤسس “البومبا كوميك”: حققنا شهرة وهذه شروط الالتحاق بالمجموعة est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.