كشف “المأذون الشرعي” المصري مصطفى صالح، عن طلاق الفنانة المصرية، ياسمين صبري، من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بشكل رسمي قبل أيام قليلة.
وأعلن مصطفى صالح عن تكلفة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، والتي تصل لما يقرب من 300 مليون جنيه مصري وهو ما يعادل حوالي 17 مليون دولار.
وحسب مانشره “المأذون” عبر حسابه الرسمي بـ”أنستغرام” والذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلته وسائل إعلام مصرية فإن: “انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه، مقسمة إلى 15 مليون جنيه قيمة المؤخر، وفيلا بالتجمع الخامس شرقي القاهرة بـ 77 مليون جنيه وسيارتين بـ 12 مليون ومجوهرات بـ 138 مليون جنيه وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها”.
وعقدت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة عقد قرانهما قبل عامين، لكن انتشر خلال الأيام الأخيرة خبر طلاقهما، بعدما قامت الأخيرة بحذف جميع صور الذكريات التي تجمعها بزوجها السابق من صفحتها الرسمية على “أنستغرام” محتفظة بصورها بمفردها، كما ألغى كلا الطرفين المتابعة للآخر من صفحاتهما الرسمية.

The post “مأذون” يكشف تكلفة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.