تحل الإعلامية المصرية الشهيرة رضوى الشربيني يوم ال 8 من مارس المقبل بالمغرب، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، في أول لقاء في المغرب.

وستقوم الشربيني بتقديم ندوة تواصلية، وسيتطرق خطابها لعدد من المواضيع التي تخص النهوض بالمرأة العربية، يوم التلاثاء 8 مارس، بأستوديو الفنون الحية بالدار البيضاء ابتداءً من السابعة مساءً.

للإشارة كانت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني ستقدم هذا اللقاء يوم 7 مارس 2020، لكن تم تأجيل هذا الحدث حينها بسبب تفشي وباء كورونا. وكشفت اللجنة المنظمة أن اختيار رضوى الشربيني، يعتبر تكريما للمرأة العربية في مجالات عدة، وتعزيزا للقيادة النسائية في شتى الميادين.

يشار إلى أن رضوى الشربيني، حققت نجاحا وانتشارا كبيرين، بعد تألقها في تقديم برنامج “هي وبس” على قناة cbc منذ سنة 2017، والذي حاز على نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي.

وتحظى رضوى الشربيني، أيضا، بشهرة كبيرة عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعية، ويتابعها حوالي 14 ملايين متابع على الانستغرام، و 10 ملايين متابع عبر موقع الفايسبوك، كما أن فيديوهاتها على موقع اليوتيوب، تحطم نسبة مشاهدة كبيرة تتجاوز في غالبية الأحيان ملايين المشاهدات.

The post لهذا السبب ستحل رضوى الشربيني في المغرب appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.