ألغت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح العلوي المؤتمر الصحافي، والذي كان مقررا عقده، اليوم،  للحديث عن الفرص الاستثمارية التي يوفرها المغرب بمناسبة الاحتفال بيوم المغرب في الإكسبو بدبي.

وكتب الصحافي المغربي محمد الوموسي “نادية فتاح العلوي،وزيرة الإقتصاد والمالية والمفوّضة العامة للجناح المغربي في إكسبو 2020 دبي أعطت موعدا للصحافيين في هذه القاعة للحديث عن الفرص الاستثمارية التي يوفرها المغرب بمناسبة الاحتفال بيوم المغرب في الإكسبو”

وتابع قائلا، في تدوينة فيسبوكية “الجناح المغربي عمم الدعوة من أربعة أيام على جميع ممثلي وسائل الإعلام لحضور مؤتمرها الصحافي الذي ستعقده في المركز الإعلامي الساعة الثانية ظهرا بتوقيت دبي،لكن (حضرتها) ألغت المؤتمر الصحافي نصف ساعة قبل موعده دون ذكر الأسباب أو الاعتذار للصحافيين،جاء ممثلو وسائل الإعلام و لم يجدوا سوى هذه الكراسي الفارغة”.

 وانطلقت صباح اليوم الأحد بالمعرض العالمي “إكسبو دبي 2020 ” الاحتفالات الرسمية باليوم الوطني للمملكة المغربية، بحضور وفد مغربي رفيع، يترأسه رئيس الحكومة عزيز أخنوش، ويضم بالخصوص وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، ونادية فتاح العلوي وزيرة الاقتصاد والمالية، المندوبة العامة للجناح المغربي في هذه التظاهرة العالمية.

ويشمل برنامج هذه الاحتفالات التي يحضرها عن الجانب الإماراتي الشيخ سلطان بن احمد الجابر ، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، و الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، بالإضافة الى لقاءات رسمية ،عروضا متنوعة ، سواء داخل الجناح المغربي، أو في عدة فضاءات أخرى من ضمنها ساحة الوصل القلب النابض لاكسبو دبي 2020 . ويشكل الاحتفال باليوم الوطني للمملكة ، الذي تحضره أيضا شخصيات رفيعة المستوى من عوالم مختلفة، فرصة لتسليط الضوء على ثقافة المغرب، الضاربة في التاريخ ، فضلا عن الإنجازات التي احرزتها المملكة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والعلمية وغيرها.

The post لماذا ألغت وزيرة الاقتصاد ندوة مع الصحافيين للحديث عن فرص الاستثمار في المغرب بالاكسبو؟ appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.