قال الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إدريس لشكر إن البلاد في حاجة إلى تناوب جديد،وكل الجهد الذي بدله في 2016 هو خلخلة الوضعية من أجل المساهمة والمشاركة بما يمكن أن نسميه بداية تناوب جديد.

وأضاف، في تصريحه لفبراير “مناضلينا ونحن نتفاءل في عملنا، ونسبة تغطية اللوائح لن تقل عن 90فالمائة وتشمل اللوائح البرلمانية والجهوية أو المقاطعات في المدن ولن تقل عن 50 فالمائة في ما يخص الترشيحات الفردية، وننتظر رد الداخلية في 24 ساعة القادمة .

وتابع “لدينا خلية متابعة وحريصة على مواكبة جميع المنتخبين قانونيا، والمغرب أعطى الآلاف من الملاحظين الوطنيين والدوليين، ونحن طالبنا بمواطبة هيئة الرشوة للانتخابات المقبلة ونأمل أن يكون لها فعلا مؤثرا لمحاربة الرشوة.

وأبرز أن الاتحاد الاشتراكي كان معروفا بمهرجاناته الخطابية القوية، وآخرها مهرجان مركب مولاي عبد الله، وكانت كلها من أجل المواطنين ويحضرها الآلاف ونذكر تجمعات المهدي بنبركة وبوعبيد وكانت كلها تاريخية، واليوم سنجد صعوبة في الخطابات لكن الاحترازات تتطلب من الحفاظ على الصحة

L’article لشكر: نحن أول من سيتأثر لغياب مهرجاتنا التاريخية لكن الاجراءات الاحترازية أولا est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.