قال لاعب سابق لفريق اتحاد طنجة، عشت في الفريق لقرون وسنين واليوم أعجز عن تركيب الكلمات التي تليق بهذا الكيان الذي له إرث تاريخي وشارك في صنعه رجالات منذ 1986 حيث حقق الصعود لأول مرة، واليوم نعيش الجيل الجديد الذي يقود الفريق في شخص محمد أحكان الذي نتمنى له مسيرة موفقة .

وأضاف المتحدث، بما أن الجماهير الطنجاوية صنفت على الصعيد العالمي ضمن العشر عالميا، فالمسؤولين يجب أن يجتهدوا لأن طنجة في حاجة إلى الإقلاع وتصحيح الهيكلة وهذا هو الأساس، والمرحلة ستكون انتقالية في ظل المكتب السابق الذي بدل مجهودات كبيرة وفي ظل وجود الشباب اليوم نتمنى لهم العطاء لأن المدينة في حاجة لمواكبة الفرق الكبرى وطنيا.

وزاد المتحدث قائلا، اليوم نوجه نداء إلى الشركاء الاقتصاديين والمجتمع المدني، وهي الجماهير الطنجاوية التي تعطي بسخاء والفريق يستحق الكثير ولا يمكن أن يلعب على البقاء بل يجب اللعب على البطولات بعيدا عن التنشيط فقط، واليوم كذلك يجب أن يجمعنا صلح رياضي للإقلاع بمدينة طنجة.

وأبرز أن الضرورة تستدعي إعادة عقلية التسيير وأن نتوفر على مشروع بعيدا عن الجانب الحسي والعاطفي، والجانب البيداغوجي هو الأساس لحمل قميص الفريق ويجب أن نثق في الرياضيين بطنجة والعنصر المحلي هو أسلوب سيعطي إضافة قوية للفريق.

The post لاعب سابق.. هذا ما ينتظر قيادة اتحاد طنجة والقميص ماشي رخيص ويجب اعادة النظر في التسيير appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.