تحدث الفنان  محمد رمضان للمرة الأولى عن مسلسله الجديد لموسم رمضان 2022، مؤكدا أن التحضيرات تتم لأول مرة بدون وجوده ولا متابعته، لأن مخرج العمل “محمد ياسين” مخرج كبير ومتمكن ويتابع كل التفاصيل بدقة، وقال: المسلسل في إيد أمينة وسيبدأ التصوير بعد 20 يوما.

ضاف رمضان خلال لقائه مع برنامج The Insiderبالعربي، في أثناء كواليس وتحضير عرضه في موسم الرياض، أنه يصب اهتمامه خلال هذه الفترة على التعاقدات والحفلات التي سيقدمها خلال الـ20 يومًا المقبلين، أما عن المسلسل فأوضح أنه يسير بوتيرة ثابتة وأنه يتابعه من حين لآخر.

كما أعرب رمضان عن سعادته بالعمل مع المخرج محمد ياسين قائلًا: المسلسل في إيد أمينة لأنه مخرج كبير جدًا، فمبعملش اللي كنت بعمله كل سنة إني ببقى قاعد بتابع بشكل كبير، لأن أستاذ محمد ياسين أنا فخور بالتعاون معه وهو قد المسؤولية وزيادة.

يذكر أن محمد رمضان أعلن تعاقده رسميا مع شركة ميديا هب لتقديم مسلسله الجديد بموسم رمضان 2022، ليتعاون للمرة الأولى مع المخرج محمد ياسين الغائب عن المشاركة منذ تقديم مسلسل “أفراح القبة” عام 2016، كما تشارك بالبطولة النجمة دينا الشربيني بعد ثلاث سنوات من البطولة المطلقة.

The post لأول مرة محمد رمضان يتحدث عن جديد أعماله في رمضان المقبل appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.