قررت الحكومة الكندية اليوم السبت تعليق جميع رحلاتها التجارية والخاصة المباشرة القادمة من المغرب إلى غاية الـ26 من شتنبر المقبل،مبررة موقفها بالوضع الوبائي في كندا والعالم بأسره.

وحسب ما أفادت به وزارة النقل الكندية في بيان لها نشرته عبر  موقعها الرسمي، فإن هذا القرار تم اتخاذه اعتمادا على  الملاحظة في  زيادة نتائج اختبارات “كورونا” الإيجابية بين المسافرين الذين وصلوا إلى كندا من المغرب الشهر الماضي.

وكذا بناء على استشارة من وكالة الصحة العامة الكندية، يضيف المصدر ذاته أنه تقرر تقييد جميع الرحلات التجارية والخاصة المباشرة إلى كندا القادمة من المغرب اعتبارا من 29 غشت الحالي على الساعة 12 بعد منتصف الليل حتى 29 شتنبر المقبل.
وتابع بلاغ وزارة النقل الكندية أن هذا القرار لا يندرج ضمنه نقل البضائع أو عمليات النقل الطبية أو الرحلات الجوية العسكرية.

كما  سيتم السماح للرحلات الجوية القادمة المغرب التي كانت في طريقها بالفعل وقت نشر هذا القرار، بدخول كندا، إلى أن يصبح ساريا، مشيرة  أنه سيُطلب من جميع المسافرين الذين يصلون على هذه الرحلات اجتياز اختبار “كورونا” عند الوصول إلى كندا.

L’article كندا تقرر تعليق رحلاتها الجوية مع المغرب ابتداءا من اليوم est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.