كشفت إدارة كلية الطب والصيدلة بوجدة، عن موقفها لتوضيح مسألة إدماج الطلبة المغاربة الفارين من حرب أوكرانيا، وذلك بعد ارتفاع الأصوات المعارضة لهذه الخطوة في صفوف الطلبة الذين يتابعون دراستهم بالمؤسسات التعليمية بالمغرب.

وعبرت كلية الطب والصيدلة بوجدة في بلاغ يتوفر “فبراير” على نسخة منه، عن انخراطها التام والشامل في كل المبادرات التي تتم دراستها حاليا من طرف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، في شأن إدماج الطلبة المغاربة العائدين من أوكرانيا.

ووفق تعبير البلاغ، قالت إدارة كلية الطب والصيدلة، إنها تثمن كل مواقف وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، والتي تنم عن “روح المسؤولية العالية والوطنية الصادقة”.

وأعربت الكلية عن عزمها مواصلة “الدينامية الجديدة وإطلاق الأوراش لتعزيز وتقوية المسؤولية الاجتماعية والمجتمعية للمؤسسة بكل من إصرار وبنفس جماعي، عبر آليات المقاربة التشاركية وإطلاق المبادرات الخلاقة واستثمار الذكاء الجماعي، تماشيا مع استراتيجيات الوزارة “.

وجددت استمرارها في تنفيذ البرنامج المشترك مع شركائها المؤسساتيين والاجتماعيين، والذي من بين معالمه الكبرى الابتكار البيداغوجي والتكوين المتسمر، والمسؤولية الاجتماعية والمجتمعية والتحديث الرقمي”.

The post كلية الطب بوجدة تخرج عن صمتها بعد رفض الطلبة المغاربة ادماج العائدين من أوكرانيا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.